Site icon ألوان أوروبا

تعرف على إيلون ماسك – وكيف بدأت حياته المهنية؟

من هو ايلون ماسك

من هو ايلون ماسك

من هو ايلون ماسك، يوجد من حولنا الكثير ممن يحاولون البحث عن الشخصيات المعروفة بنجاحاتها العظيمة سواء كان في الكيمياء أو الفيزياء أو غيرها من المجالات وفي هذا المقال ستجد كل ما تحتاج معرفته عن من هو ايلون ماسك.

من هو ايلون ماسك؟

يوجد من حولنا أشخاص مخترعون وأشخاص لهم شخصيته المرموقة في وسط العالم ويمكن أن يوجد منا من لا يعرف عنهم شيئا، وهذا ما يجعلنا اليوم أن نلقي الضوء على كل شيء يمكن أن يخص من هو ايلون ماسك.

السيرة الذاتية لأيلون ماسك

المراهقة في حياة ايلون ماسك

اقرأ أيضا: تعرف على قصة شركة مرسيدس بينز – والسر خلف تسمية مرسيدس بهذا الاسم

العشرينات وبدايات ماسك الذي نعرفه

عندما نريد التعرف على من هو ايلون ماسك جيدا لابد من الاهتمام بقراءة هذه الفقرات جيدا لأننا سنتعرف على حياته الشخصية أكثر تعمقا عما مضي.

ظهور الإنترنت في حياة ايلون

الثلاثينيات الصواريخ الفضائية والسيارات الكهربائية

وعندما نريد أن نتعرف على من هو ايلون ماسك في الثلاثينيات من عمرة وما وصل به طموحة الغير متناهي فلابد أن نهتم جيدا ونركز على قراءة هذا الجزء الشيق.

حصل ايلون ماسك على الجنسية الأمريكية في عام 2002

اقرأ أيضا: من هي شركة مايكروسوفت؟ وأشهر منتجاتها – والشركات التابعة لها

توقيع عقد شركة ناسا عام 2008

الأربعينيات ماسك الذي نعرفه

في هذا الجزء وعندما نتساءل عن من هو ايلون ماسك نجد أنه حصل على قسطا من الإعلام العالمي كبيرا جدا وخاصة إعلام هوليود، حيث أنه كان له أعماله الشهيرة التي ظهر بها .

تأسيس شركة Open Al

الخمسينيات افتتاحية بصفقة ضخمة

كانت بداية هذه الفترة بالنسبة لايلون رائعة حيث كان يملك ثروة وصلت لحوالي 300 مليار دولار، والتي قد استقرت في متوسط 250 مليار دولار، ليصير الرجل الذي عانى طيلة فترة طفولته من التنمر إلى أغني رجل في العالم.

اقرأ أيضا: تعرف على شركة فولكس فاغن الألمانية – وعالم السباق الرياضي

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا وحديثنا الشيق عن من هو ايلون ماسك، وقد رأينا أعظم مثل لمن أراد تغيير حياته من طفل يتعرض للتنمر في حياته إلى ملياردير الجميع يتحاكى عنه ويريد التمثل به، حيث أنه لم يستسلم يوما للفشل أو هذا التنمر، ولكنه حول كل هذا بحياته لأشياء عظيمة غيرت في أشياء كثيرة بالعالم من حولنا.

Exit mobile version