fbpx

الإعلان عن الدورة الأولى من معرض “يوروبيسكا إكسبو EuroBiskaExpo”

68

أعلنت شركة نوردك ديجيتال وورلد السويدية عن اطلاقها للنسخة الأولى من معرض “يوروبيسكا إكسبو EuroBiskaExpo” وهو أول معرض متخصص للشركات والمؤسسات الأوروبية المعنية بالمنتجات والجمهور العربي في اسكندنافيا وأوروبا عموماً.

وبحسب المنظمين فإن “يوروبيسكا إكسبو” أكثر من معرض وسوق للشركات العربية في اسكندنافيا وأوروبا، حيث سيشكل المعرض فضاءً للقاء رجال ورواد الأعمال في السويد واسكندنافيا، حيث سيعقد ضمن فعاليات المعرض منتدى لرجال الأعمال ببرنامج خاص يؤمن التشبيك والتعاون فيما بينهم.

eurobiskaexpo | nordic digital world
eurobiskaexpo | nordic digital world

كما سيتم تخصيص منصة خلال المعرض يقدم فيها رواد الأعمال تعريفاً بمشاريعهم الريادية وشركاتهم وعرض الأفكار والخبرات في مجال الأعمال بمشاركة ثلة من المتخصصين في مجال الأعمال في أوروبا.

ووفقاً للمنظمين فإنه سيتم تخصيص مساحة من المعرض لإقامة سوق بيع مباشر للشركات الراغبة ببيع منتجاتها أو خدماتها، بالإضافة إلى إقامة سلسلة من المحاضرات وورش العمل بالتعاون مع عدد من المؤسسات المتخصص بدعم قطاع الأعمال في السويد وأوروبا.

ومن المتوقع عقد الدورة الأولى من المعرض في الربع الأول من العام 2023 في مدينة مالمو على أن تعقد الدورات التالية في كل من ستوكهولم وكوبنهاغن.

فيما وجهت شركة نوردك ديجيتال وورلد الدعوة للمؤسسات والشركات الراغبة بالمشاركة في تنظيم ورعاية الدورة الأولى من معرض يوروبيسكا إكسبو للتواصل معها من أجل ترتيب العمل والتعاون فيما بينها، كما نوّهت الشركة إلى أنها ستنشر كافة تفاصيل المشاركة للشركات خلال الأيام القادمة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: