fbpx

من نحن

من نحن

ألوان أوروبا للإعلام

منصة إعلامية باللغة العربية تهتم بتغطية القضايا الاجتماعية للناطقين باللغة العربية في أوروبا، شعارنا “منبر العائلة العربية في أوروبا”، نستخدم أنواع متعدد من الوسائل الإعلامية كالمجلات المطبوعة والرقمية وموقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والبودكاست، حيث يتنوع محتوانا بين المرئي والمسموع والمطبوع، كما يتنوع جمهورنا بين الأطفال والشباب والشابات والنساء والرجال.

أهم إصداراتنا
مجلة ألوان أوروبا للأطفال
مجلة ألوان أوروبا – المجتمع
موقع ألوان أوروبا
ألوان أوروبا بودكاست
تلفزيون ألوان أوروبا

لماذا ألوان أوروبا؟

ألوان تعني بالنسبة لنا التنوع بمعناه الشامل التنوع الفكري والثقافي والجنسي والانتمائي، وكذلك التنوع بالموضوعات التي تهم الناطقين بالعربية في السويد وأوروبا، حيث نغطي قضايا المرأة والصحة والعمل والثقافة والتقنيات والتعليم وريادة الأعمال والاقتصاد، وكذلك التنوع في فريق كتاب المجلة من حيث الاختصاص والأفكار.

لماذا مجلة ألوان أوروبا؟

تعد مجلة ألوان أوروبا بنسختها المخصصة للمجتمع أول مجلة فصلية تصدر باللغة العربية من مالمو في السويد والتي توزع مجاناً في عدد من المدن السويدية.

هدفنا من منصة ألوان أوروبا؟
نسعى لأن تكون منصتنا في متناول الجميع، ونعمل أن نشكل جسراً للحوار بين الناطقين بالعربية والمجتمع السويدي، حيث اتخذنا شعار “مبر العائلة العربية في المهجر”شعاراً لمجلتنا، فنحن اليوم بأمس الحاجة لتقليص فجورة المعلومات بين الناطقين بالعربية والمجتمع السويدي، وأن نكون مصدراً للمعلومات الموثوقة، وأن نعمل على الحد من المعلومات المغلوطة التي تنتشر على وسائل الإعلام.

من هو جمهورنا؟
الناطقين باللغة العربية في السويد وأوروبا من مراهقين، وشابات وشباب، وقادمين جدد في السويد، بالإضافة إلى العاملين والباحثين عن العمل، حيث نسعى إلى تزويدهم بالمعلومات الصحيحة من مصادرها الموثوقة.

حرية التعبير؟
في مجلة ألوان نتحدث بجميع القضايا الاجتماعية دون وضع حدود مع التأكيد أننا لا نروج لأي فكر سياسي أو ديني.

%d مدونون معجبون بهذه: