fbpx

نجمات عربيات ضحين بالفن من أجل الأمومة

237

على الرغم من الشهرة الواسعة التي قد تحققها النجمات إلا أنهم قد يتخلين عن النجومية والأضواء أحياناً من أجل أشياء أخرى، ولعل أبرز ما تنازلت عنه العديد من النجمات هي نجوميتهن وبعد أن حققوا شهرة كبيرة وواسعة، تنازلوا عن حلم الشهرة من أجل الأمومة، لذلك هيا بنا نتعرف على أبرز النجمات التي تخلين عن الأضواء والشهرة من أجل الأمومة.

 

بسكال مشعلاني

تعد الفنانة اللبنانية بسكل مشعلاني من أكثر النجمات التي حققت شهرة واسعة في فترة التسعينينات واستمرت فترة تألقها حتى الألفينات ومن أشهر أغنياتها “نور الشمس” و”خيالة”، وبعد أن تزوجت من زوجها اللبناني ملحم أبو شديد وأنجبت ابنها الوحيد إيلي تراجعت نجوميتها بعد أن ابتعدت عن الأضواء لعدة سنوات، واهتمت بعائلتها وبعد أن قررت العودة مرة أخرى إلى الجمهور لم تستطع تحقيق الشهرة أو النجومية التي حققتها من قبل على الرغم من محاولتها لسنوات ومحاولات زوجها الملحن ملحم أبو شديد الذي قدم لها أفضل الألحان.

ألين خلف

ألين خلف هي واحدة من أشهر النجمات اللبنانيات التي اكتسبت شهرة واسعة في لبنان والوطن العربي بأكمله وكانت من أشهر أغنياتها “قالولك أيه”، وقد تميزت ألين خلف بلون مميز في الغناء ميزها عن غيرها من الفنانات وتميزت أيضاً بتصوير الأغنيات على طريقة الفيديو كليب بأفكار غريبة وجديدة، فكانت كليبات أغنياتها مميزة وعالقة في زهن الجمهور، وبعد أن تزوجت ألين خلف من زوجها اللبناني كارلو إيلي في عام 2013 وأنجبت منه طفلتها الوحيدة ليفي ابتعدت تماماً عن الأضواء، ولم تعود إلى جمهورها حتى الآن.

مايا نصري

مايا نصري هي واحدة من الفنانات اللبنانيات التي تميزت في الغناء والتمثيل، وقد بدأت مايا نصري مشوارها نحو النجومية في عام 2001 بألبومها الأول أخبارك أيه، بعد أن فازت في البرنامج الغنائي اللبناني كأس النجوم عام 1999، دخلت بعد ذلك مايا نصري إلى مجال التمثيل بجانب الغناء ومن أشهر أعمالها السينمائية كود 36 الذي قامت ببطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان وفيلم خارج عن القانون مع الفنان كريم عبد العزيز، إلى أن تزوجت من المخرج المصري إيهاب لمعي عام 2010 وأنشغلت بالأنجاب منه حيث انجبت منه ميكايلا ومانويلا وجيوفاني، ولم تستطع مايا نصري العودة إلى نجوميتها كما كانت قبل الزواج، وعلى الرغم من ذلك فقد صرحت في أكثر من لقاء تليفزيوني أنها غير نادمة وأن أسرتها هي المكسب الأكبر لها.

نور اللبنانية

تعد الفنانة اللبنانية نور هي من أكثر الفنانات اللبنانيات شهرة حيث استطاعت تقديم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية ولاقت نجاح كبير مثل سنة أولى نصب وميكانو وملاكي اسكندرية وظرف طارق وعوكل، إلا أن تزوجت من رجل الأعمال يوسف أنطاكي في عام 2008 واختفت عن الأضواء لسنوات طويلة إلى أن عادت بفيلم من 30 سنة بعد غياب طويل، وتعد خطواتها الفنية بطئية للغاية منذ عودتها.

ريهام أيمن

ريهام أيمن من الفنانات التي تميزن بطابع ولون خاص في التمثيل فكانت موهبتها لا تشبه غيرها وابدعت في أشهر أعمالها الدرامية مثل العراف وحكايات بنات، وموجة حارة وفيلم صرخة نملة وقلب الأسد، وعلى الرغم من نجاحها وتألقها كفنانة شابة تشق طريقها نحو النجومية كان ممهد للغاية، إلا أن زواجها المفاجئ من الفنان شريف رمزي كان له الأثر الأكبر في بعدها عن جمهورها وفنها حيث انجبت منه طفلين هما رمزي وليليا، وابتعدت نهائياً عن التمثيل على الرغم من أنها لم تصرح حول اعتزالها إلا أنها لم تظهر في أي عمل فني، واكتفت بتقديم العديد من الإعلانات وتتجنب في أي ظهور إعلامي أو إجتماعي الرد على سؤال تغيبها عن الدراما والسينما.

أمل حجازي

حظت الفنانة اللبنانية أمل حجازي شهرة واسعة في لبنان وجميع بلدان الوطن العربي منذ بداية ظهورها في عام 2001،  وكانت تحرص على طرح ألبوم كل عام أو عامين وفي بداية حياتها الفنية كانت ستتزوج أحد المدراء في شركة روتانا وكان يدعمها كثيراً، إلا أن والدتها عارضت هذا الزواج بشدة حيث كان هذا الرجل من غير ديانتها، بعد ذلك تزوجت أمل حجازي من رجل أعمال لبناني عام 2008، وأنجبت منه 5 ابناء جعلوها تبتعد عن الأضواء والفن نهائياً لتتفرغ لتربيتهم، حتى فوجئ الجمهور منذ عام تقريباً بأنها بعد كل هذا الغياب قررت الاعتزال وارتداء الحجاب.

 

سالي شبل | خاص لمنصة ألوان أوروبا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: