fbpx
القسم الخدمي

نصائح هامة لتخفيض فاتورة الكهرباء في السويد

- Advertisement -

نصائح هامة لتخفيض فاتورة الكهرباء في السويد، تُدفع رسوم الكهرباء المنزليّة في السويد على شكل فاتورتين واحدة للشركة التي قامت بتوصيل الكابلات إلى المنزل والأخرى للشركة المشغّلة للكهرباء. إذا كان اشتراك الشخص مع شركة كهرباء نفسها التي قامت بالتوصيلات عندها سيحصل على فاتورة واحدة.

وكثيراً ما يعاني الناس في السويد من غلاء استهلاك الكهرباء، ويوجد فوارق بالأسعار بين منطقة وأخرى وشركة وأخرى. من المهم معرفة أن أسعار الكهرباء ليست نفسها في كل مناطق السويد وحتى نفس الشركة تختلف أسعارها من مدينة إلى أخرى.

بمعنى سيكون سعر الكيلو واط ساعي لدى إحدى شركات الكهرباء الذي تقدمه في مدينة مالمو مثلاً أرخص من سعر الكيلو واط الذي تقدمه في مدينة يوتبوري وهكذا.

- Advertisement -

وإليكم بعض النصائح لتخفيض قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بكم:

  • لا تقم بتثبيت سعر الكيلو واط الساعي لدى الشركة كل السنة وإنما اجعله متغيراً.
  • قم بترشيد استهلاكك للكهرباء مثلاً استبدل جميع لمبات البيت بلمبات موفرة للطاقة، أكثر ما يستهلك الطاقة الكهربائية هي الأدوات التي تحتوي على وشائع كهربائية مثل الغاز والفرن والمكواة والسخانات والمدافئ الكهربائية فقم بالتحكم بمدى الاستهلاك.
  • عند شراءك لأي جهاز كهربائي فاختر أن يكون من فئة +++A والذي يعتبر بنفس الوقت صديق للبيئة نظراً لحاجته لاستهلاك طاقة أقل ليعمل.
  • انتبه من مندوبي مبيعات شركات الكهرباء الذيت يتصلون بك أو يوقفونك في الشارع فغالباً تكون عروضهم لفترة زمنية قصيرة فقط، فعليك التأكد.
  • اجعل فاتورة الكهرباء خاصّتك على شكل فاتورة الكترونية لكي لا تدفع قيمة إرسال الفاتورة ورقياً.
  • قم بمقارنة سعر الكيلو واط ساعي في منطقتك اختر السعر الأقل حيث يتواجد مواقع خاصة لمقارنة الأسعار وإيجاد أرخص شركة كهرباء في منطقتك وهذا الموقع واحد منها اضغط هنا.

المصدر: SVEAPOST

 

- Advertisement -

زر الذهاب إلى الأعلى